مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/29/2021 01:46:00 ص

                     the ying yang master
                        ذا يينغ يانغ ماستر(1)

ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الأول                                                                   تصميم الصورة : رزان الحموي
ذا يينغ يانغ ماستر the ying yang master - الجزء الأول
تصميم الصورة : رزان الحموي

سيد يينغ يانغ 

|فيلم خيالي| صيني لعام 2020 من إخراج Guo Jingming ، بطولة مارك تشاو ودينج لون , تم اقتباسه من Onmyji من تأليف Baku Yumemakura. تم تصويره في عام 2019 وتم إطلاقه في الصين في 25 ديسمبر 2020. تم شراء حقوق الوسائط من قبل |Netflix| قبل إصدار الفيلم المسرحي.

|فيلم| اليوم يبدأ مع شخص يدعى "مينغ"، والذي يكون نتيجة تناسل الشياطين مع البشر، وهذا يجعله نصف بشري، ونصف شيطاني، لكنه يمتلك شكل بشري تام.

عمل مينغ في المعبد:

ويكون حارس لمعبد الينغ مينغ، والذي يحمون بداخله حجر الشياطين، الذي يوجد بداخله أرواح الشياطين كلهم، والذي يكون مختوم فيه قوتهم الخارقة.

وفي أحد الليالي يحدث هجوم على المعبد، فيذهب مينغ ليرى ما حدث. ليجد نفسه الوحيد الذي لا يزال على قيد الحياة، حيث أن جميع الحرس الآخرين، قد ماتوا بلإضافة إلى سيده ومعاونه.

اتهام مينغ المزيف:

فيدخل حراس أخرين للمعبد، ويتهموا مينغ أنه هو من قتل البقية، لإنه هو الوحيد الحي. فيبقى مينغ يحاول أن يقنعهم أن هناك سوء تفاهم، وأنه لم يفعل شيء.

لكن لا يتم تصديقه من قبل أحد، فيأمر قائد الحراس الحرس أن يلقوا القبض على مينغ. لكن مينغ لا يسلم نفسه لهم، حيث يبدأ بمعارضتهم ويستخدم قواه الخارقة، ليتمكن من الاختفاء والهروب من المعبد.

وبعد مرور سبع سنين، يكون هناك سرب من حراس معبد ينغ مينغ، عندهم مهمة تسليم هدايا لأحد المهرجانات. لكن يعترض طريقهم في الغابة، شخص غامض شكله مخيف، ويرتدي قناع على وجهه.

القائد مع المتخفي:

يندلع الذعر في قلوب الحراس ويهربوا، إلا قائدهم "بويا" الذي يتميز بشجاعته، ويحارب المقنع ويتمكن من التغلب عليه.

ويظهر أن المقنع عبارة عن ثلاثة حيوانات راكون، ارتدوا عباءة طويلة. وتكمل الحيوانات القتال مع بويا، لكن فجأةً يظهر مينغ، ويصنع تقنية تفصل بين بويا والحيوانات.

وتؤدي هذه التقنية إلى انفجار بسيط، ليتبين بعد قليل أن مينغ هو، قائد الحيوانات وهم يعملون تحت إمرته.

ويوقم مينغ أيضاً بسحر لـ بويا، تجعله يقع على الأرض، كلما حاول النهوض ومهاجمته. وينادي على الحيوانات، ليأخذوا جميع الهدايا، ويجمعونها ويعودوا إلى مخبأهم، ليستريحوا بعد يومهم الطويل هذا.

الهجوم الشيطاني المجنح:

وفي ليلةٍ ما يظهر شيطانان لديهم أجنحةٌ ضخمةٌ، ويهاجموا معد ينغ مينغ. ويتمكن أحد هؤلاء الشياطين، من تطبيق سحر على أحد الحراس، ليجعله يقوم بقتل باقي زملاءه الحراس.

ليأتي قائد الحرس ويرى جميع ما حصل، ويحاول الشياطين تكملة خطتهم، بقتل باقي الحراس الموجودين، لتمكنوا من أخذ حجر الشياطين.

وتشعر قائدة حرس تدعى "بايني"، بوجود شياطين. فتهرع إلى المعبد وتستخدم تقنياتها في ختم قفل الحجر، لإن الشياطين يحاولون سرقته.

لكن يتمكن أحد هذين الشيطانين، أن يهرب وبحوزته الحجر ويطبر بعيداً، أما الشيطان الثاني فقد ختم ضمن القفل. تسرع بايني إلى أعلى المعبد، وهي تمسك بيدها قوس في قوة البرق، وتصوبه باتجاه الشيطان.

ماذا سيحدث بعد أن سيتم  إدخال الحيوانات في حرب الشياطين والبشر؟،  لتتعرف على المزيد من هذه الأحداث الشيقة، اضغط على رابط الجزء الثاني.

أمل الخضر
فيلم بدقيقة🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.